المنتدى ^^ خاص للبنات ^^ يمنع تسجيل الأولاد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى ^^ خاص للبنات ^^ يمنع تسجيل الأولاد

^^cute^^girls^^
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi ஐ ss
المديره العامــه ..!
المديره العامــه ..!
mi ஐ ss


المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) Empty
مُساهمةموضوع: جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة))   جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) I_icon_minitimeالجمعة مارس 06, 2009 11:20 pm

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

|[ .... جرح |[ الغلا |]....]|

شقولكم عنها ..,, امممم قصة رومنسية <<< يحليل الرومنسية :yk!!

أنا كاتبته أتمنى تعجبكم رح أكتب إن شاء الله كل أسبوع بارت ..,,,

المقدمة :

عندما يتركنا أحبتنا ..,, و نبقى بمفردنا في هذه الحياة ..,,
تتساقط دموعنا ..,, و نترك تلك الغيمة السوداء لتغيم على الفراغ الذي يغزو قلبنا
يأتي من يمسك بيدنا ..,, و يحرك عواطفنا ..,, و يدفئ بيده قلوبنا
ليملأ ذلك الفراغ ..,, فتقدسه قلوبنا ..,, و تضمه مشاعرنا لتقل له : لا ترحل ..,,

خلينا نبدأ لقصة :

بس ترى لا تستعجلون الأحداث القصة مو مثل ما أحد متوقها

يلا :

غلا: يبة ,,,
الأب: هلا غلاتي
غلا:ملانة و حاسة إن الصيف طول شرايك لو.....
الأب: لو.. شنو ؟؟ قوليلي
غلا: يبة ودي أسافر
الأب: حاضر غلاتي أنا كم غلا عدي بهالدنيا إن شاء الله بس أسبوع و يكون كل شي جاهز بإذن الله
غلا: الله يخليلي ياك و لا يحرمني منك
الأب: بس السفر ترى بالسيارة
غلا:و أنا بعد كنت بقولك نفس الكلام

--------------------------------------------------------

وبعد أسبوع:
الأب لغلا و أمها: يلا زهبو روحكم اليوم إن شاء الله السفر
غلا: الله صج وناسة
الأب: يلا غلاتي دخلي السيارة و خلينا نتوكل على الله و نبدأ رحلتنا
و في الطريق :
الغلا كانت تغني
الأب دار ويه لورا يشوف الغلا شتسوي:الله الله شحلات الصوت
الغلا كانت تضحك : يبة ها شرايك فيني أصلح مغنية
الأب: ليش ؟ أصلا إنتي أحلى من كل المغنيات
الغلا صار ويها أحمر
الأم : شخليت حقي و تضحك.
الغلا : يبا انتبه

و قبل ما الأب يلف وجهه للطريق مرة ثانية و لا سوى حدث بسيارة ثانية الحادث كان قوي ما أدى لوفاة الوالدين
الحادث كان بالقرب من الحدود الكويتية و مرت سيارة و نزل منها واحد قرر إنه يساعد يلي في السيارة نزل
بسرعة و شاف الوالدين متوفيين بس الأب كان يلفظ أنفاسه الأخيرة
الأب : البنت ..... أمانة ... في رقبتك
و توفى الأب
و شاف الغلا و و إيدها كانت مجرحة و كانت إتئن بصورة واطي فسحبها شوي شوي و طلعها لبرة و كانت بسيارته علبة إسعافات أولية و ضمد جروحها شوي و اتصل بالإسعاف.

الأم و الأب انتقلوا لرحمة الله و دفنوهم بسرعة الغلا كانت فاقدة للوعي و نايمة بالمستشفى يلي ساعدها كان أب عنده بنت وولد و كان إسمه – أبو خالد – أشفق على حالها و قرر يتبناها و أجل سفرته للسعودية لفترة و قرر يعتني فيها .

و إسم أولاده سارة و خالد ..,,,,,,

-------------------------------------------------------------

غلا كانت عيونها حمرة و ويها متعفسة من البكا يعني ملامحها ما كانت مبينه يوم وداها أبو خالد على البيت .
و يوم دخلت البيت و أول ما دخلت الأم قربت عليها و على طول حضنتها و سارة سلمت عليها و لمتها أما خالد فكان برا البيت مو فاضي بقز .


أبو خالد : غلا وين تحبين تنامين ؟
الغلا :عادي عمي ما عندي مشلكة أنام بأي غرفة.
أبو خالد: لا يا غلا الحين إنتي صرتي وحدة من العيل مثل بناتي و بعدين لا تنسين إنج أمانة عندي ليمن تتزوجين و أبيج تكونين مرتاحة بالسكن بهالبيت؟
الغلا استحت و حمرت خدودها : مشكور عمي و ما قصرت الصراحة.

طلعت غلا السلم و قعدت بغرفة كبيرة وواسعة كانت احتياطية عند أبو خالد كانت الغرف مصفوفة بالترتيب أول الشي غرفة خالد و بعدين غرفة سارة و بعدين غرفة غلا.
و كانت غرفة الأم و الأب تحت لأنهم كبار بالعمر و يتعبون بسرعة .

-------------------------------------------------------------------------------

خلينا الحين نوصفهم و نوصف ملامحهم و شخصياتهم :

غلا : بنت بجمالها ما رأت عين ماشاء الله شعر أسود سواد الليل و عليها عيون تذبح أي أحد يشوفها بشرتها بيضة و خدودها وردية شفايفها وردية بعد و هي طويلة شوي و جسمها وايد حلو , مؤدبة بس وااااايد دلوعة عندها ثقة بنفسها بس مو مغرورة. ( عمرها 19 سنة )

سارة : بنت عليها عيون تجنن يلي يشوفها بشرتها سمرة شوي , جذابة , شفايفها وردية
مؤدبة , تحترم الأكبر منها بس دفشة شوي و جريئة وايد ( عمرها 23 سنة )

خالد : شاب مو مثل شباب كل الدنيا عليه جمال يلفت الأنظار في كل العالم , شعره كثيييف أسود حواجبه دقيقة فوق عيونه ,عيونه لما أحد يطالعها ما وده يشيلها من عليه شفايفة بنية على وردي و بشرة وجهة بيضة و ناااعمة خشمة مستقيم و طويل بالمقبول مثل السيف , أما أخلاقة فيحترم الأكبر منه , وااااثق من نفسه لدرجة إنه تقدرون تقولون مغرور !! بس بالنهاية هو طيب القلب بس ما يبين هالشي لأحد . ( عمره 25 سنة )

( طبعا في بعد شخصيات وااايد رح نوصفهم بس إنتوا طولوو بالكم علي )

----------------------------------------------------------------------------------

الغلا طبعا و طول الأسبوعين الأوليين دموعها كانت أربعة على ربعة من موت أمها و أبوها ما كانت تنزل و لا تطلع من الغرفة و كان الأكل يي على باب غرفتها و ما تاكل منه
إلا شوي .

كانت سارة دائما تدخل لها تحاول تنسيه همومها و تستعبط أحيانا تحول تليها تضحك بس غلا كانت تبتسم ابتسامة بسيطة تحاول تخفي الجرح يلي بقلبها و مع ذلك ما قدرت سارة تنسيها الحزن يلي بقلبها .

أما خالد فطبعا بما إنه توه مخلص جامعة كل الوقت قز بالمجمعات – معروف عن خالد إنه مغازلجي و يكلم بنات – و ما يتواجد بالبيت فما يسمع صوت غلا و هي تبكي و ما يوصل إلا و الكل و يكون نايم إلا أيام الجمعة لما يروح ويا أبوه على الصلاة .

( يوم الخميس )
اندق الباب :
أم خالد و هي تمد راسها من الباب و تبتسم : ممكن أدخل ؟
غلا تمسح دموعها بسرعة و تقوم من على السرير : هلا هلا خالتي تفضلي حياج
أم خالد : شلونج يا بنيتي ؟
غلا : الحمد لله
أم خالد : علامج يا بنيتي لا تطلعين و لا نشوفج لا تزعلين يا بنيتي هذا قضاء الله و قدرة .....
غلا و دموعها نحسرت بعيونها : تدرين يا خالتي أنا من يوم ما ييت على هالدنيا كانت كل حياتي أمي و أبوي و بالذات أني وحيدتهم و ما عندي أعمام و أهل أمي ما يكلمونا حتى ما أعرف أسماءهم ,, و كان أبوي كل حياتي و أمي أقرب صديقة لقلبي كنت :: و بإبتسامة :: دلوعتهم ,, فشلون ما أزعل ؟
أم خالد : بس تدرين إن ما يجوز الزعل أكثر من 3 أيام
غلا : بس يا خالتي ما أقدر ما أقدر ..... و انزلت الدمعة على خد غلا من الحرقة يلي بقلبها ما قدرت تخبيها
أم خالد مسحت دمعة غلا و بإبتسامة: غلا الحين إنتي بدنيا ثانية غير الدنيا يلي تعرفينها بس هذا ما يعني إنج تنسينهم من صالح دعائج
غلا فتحت عيونها و طالعت خالتها : خالتي ما أقدر أنسى هالدنيا ما ....
قاطعتها أم خالد : بلى تقدرين يا بنيتي توكلي على الله و كل شي بصير بإذن الله
غلا : لا إله إلا الله .

\
/
\
/
( يوم الجمعة )
قررت غلا تنزل بإبتسامة على الفطور طبعا كان يوم عطلة و كان الكل مجتمع :
غلا و بصوت واطي ممزوج بإبتسامة و راسها بالأرض : صباح الخير
الكل رد : صباح النور
أم خالد : هلا هلا ببنيتي , تعالي قعدي يمي
سارة : ترى أغار ,, أنا شبقالي ؟
و راحت قعدت يم أمها
ضحكت غلا عليها
سارة : كللللللوش و أخيرا و أخيرا شفنا الضحكة !
غلا تفشلت من كلام سارة بس سوت لها طاف
أبو خالد : هلا ببنيتي غلا
خالد كن قاعد يطالع التوست يلي بإيده و يفكر اليوم وين بقز !!
أم خالد : غلا أنا كنت أنطر من زمان إنج تطلعين و ترتاحين لنا نفسيا
غلا طالعت خالتها بمعنا إنه كملي ,متأكده إن عندها شي تقوله
أم خالد : يمه غلا خواتي حابين يشوفونج هم و عيالهم بذات إنه قايلت لهم أنج تيننين فمو قادرين يصبرون بشوونج اليوم قبل باشر
سارة و إهي تحرك بحواجبها : إي بشوفون منو بتنقيج حق ولدها !!
أم خالد تدز سارة شوي: سارووه شوفي البنية صار ويهها أحمر
خالد طالع غلا و فتح عيونه على الآخر نسى كل الدنيا و كل يلي قاعدين معاه.
الكل ضحكو على غلا
غلا: انشاء الله عمتي على راحتكم متى بيون أنا جاهزة
سارة تطالعها بطرف عينها بإبتسامة خفيفة : يعني موافقة مسبقا
غلا تفشلت و طلعت بسرعة لفوق
أم خالد : صج ما ينفع و ياج الكلام السنع بسج على البنية ذبحتيها ..,, هوو إحنا ما صدقنا طلعت من غرفتها و ضحكت شوي
خالد : أنا بروح تآمرون على شي !
أبو خالد و هو يخز سارة : لا سلامتك
سارة : يباااا لا تزعل تكفى ,, و تطالع أمها مسوية روحها بتيجي : يمه و لفت شفتها و برطمت
أم خالد : ترى مو لايق عليج الدلع
أم خالد و أبو خالد : ههههههههههههههههههه

---------------------------------------------------------------------
أعرفكم على عائلة أم خالد :

إختها بدرية متزوجة من أبو متعب و عندهم 3 أولاد :
متعب : 35 سنة متزوج نوره (30 سنة ) و عندهم محمد 4 سنوات
وليد : 25 سنة ( صديق خالد و الأقرب له منولدين بنفس الشهر و على طول معاه و طبعا هو يجنن نفس خالد بس ملامحهم تختلف شوي بس إثنينهم عذااااب و نفس الطبع )
فتون : 20 سنة ( تحس إنها توها صغيرة بس عقلها يساوي عقل بلد بكبرة ذكية و ملامحها حلوة بس أحلى الشي فيها إن عيونها خضر ما تدري العيلة من وين يابت هالعيون ؟ )

-------------------------------------------------------------------------------------------

عائلة أم أحمد و زوجها أبو أحمد <<< ماشاء الله هههه
أحمد : 27 سنة ( يلي يميز أحمد إنه عيونة بعد ملونة بس عسلية و من يومه الكل يوقولون إن فتون لأحمد و أحمد لفتون و صار أحمد يحب فتون كثر ما تنعاد هالكلمة ,, فون صج تحبة بس تكابر على قلبها و تقول إنها ما تحبة .,, ما يحتاج نوصفة لأن هو قمر شعر أسود على بشرة سمرة شوي )
مشاري : 25 سنة ( خبل شوي و على طول يستهبل و وااااااااااااايد مغازلجي ؟؟!! و مجنن أهله هههه )
زينب : 23 سنة ( هالبنية حبوبة و طيبة عليها عيون تجنن و شعر بني طويل عي عند كتفها و متزوجة سعد من جديد )
هلا : 20 سنة ( نااااااعمة لأبعد الحدود عني يلي يشوفها يعطيها عمر أصغر من عمرها بست سنوات و هي على فكرة حلوة )
مها : 19 سنة ( تحب عبد الله من وهي صغيرة وعبد الله ما يدري عن شي هو يعتبرها صغيرة ,, هي أحلى وحدة في كل العائلة جمالها مو طبيعي ماشاء الله )

-------------------------------------------------------------------------------------------

عائلة أبو سعد و زوجته غالية عيالهم 4,:
سعد : 30 سنة ( متزوج من زينب )
عبد الله : 28 سنة ( عبد الله يي بالمرتبة الثالثة بالجمال بعد خالد و وليد يعني تقدرون تقولون يجنن )
ماجد : 26 سنة ( وايد جرييء بس يحترم الأكبر منه يعبر عن رأيه بكل صراحة و ما أحد يهه وايد منطلق أحلى الشي فيه عيونه و حواجبه )
روان : 23 سنة ( شخصية طيبة و حبوبة واثقة من نفسها و خجولة بنفس الوقت خدودها وردية ثلاث أرباع الوقت و تحمر لما تستحي ملامحها حلوة و عادية )

-------------------------------------------------------------------------------------------

الحين ترعرفتوا على العائلة نطرو ا البارت الثاني و شوفوا الأحداث الجاية ..,,

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://1qaz.ahlamontada.com
mi ஐ ss
المديره العامــه ..!
المديره العامــه ..!
mi ஐ ss


المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) Empty
مُساهمةموضوع: تتمة   جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) I_icon_minitimeالجمعة مارس 06, 2009 11:22 pm

خالد : ألو
وليد : هلا بالحبيب
خالد : شلونك ؟
وليد : الحمد لله
خالد : ها لوين اليوم
وليد بضحكة : أفا عليك , في مول يديد بالعاصمة , اليوم اللإفتتاح ها شرايك ؟
خالد : لا ,, نبي مكان هادي
وليد : شالسالفة ؟
خالد : لا ولا شي شرايك نروح البحر ؟
وليد : قول إنشاء الله
خالد : أنا ناطرك
وليد : انزين وينك؟
خالد سكت شوي و بعدين تكلم : في البحر
وليد : لأ أكيد في شي يلا أنا على الطريق .
سكر خالد التلفون و تنهد و مرر يده بين شعره ورجع راسه لورا و غمض عيونه
كان لابس بنطرون جينز وبلوزة لونها أخضر عليها خط أبيض عريض شوي و خط بني رفيع فوق الخط الأبيض و مكتوب عليها كلمات ’’ ما أدري شنو بالضبط ترى ما أعرف أوصف الملابس عدل ^^ ’’ و كان جسمة رياضي فملا البلوزة و شكله كان روعة
........: لأ لأ ما أقدر على الرومنسية
فتح خالد عيونه و بإبتسامة : هلا هلا وليد و وقف خالد ومد يده بسلم عليه
وليد طالع خالد من فوق لي تحت : أقول كنت قول بتكشخ , مو تاركني بالدشداشة و العقال و مد يده له يسلم عليه
قعد وليد قبال خالد : ها , أشوفك اليوم مو طبيعي
طالعة خالد : شلون يعين مو طبيعي ؟؟ شيايفني يعني ؟.....
قاطعة وليد : شفيك شفيك ,,
رد خالد طالع القمر و سكت
وليد قاعد يطالع خالد و يقول بنفسه : شفيه اليوم ,, متضايق لأ تعبان لأ أنا أعرف خالد و من أنا صغير, مستحيل إني ما أعرف إذا كان متضايق !!
وليد : خالد شفيك ؟
خالد أخذ نفس عميق : ما ادري ما ادري يا وليد بديت اليوم عادي و الحين أنا على هالحال
وليد تذكر إن عمه أبو خالد أنقذ وحدة من حادث و يابها تسكن عندهم : أي صح , ما تبي تقول لي عنها , قعد يحرك بحواجبه
رد طالعة خالد بإستغراب : منو ؟
وليد : البنت اليديدة !!
خالد استغرب أكثر : منو ؟
وليد بإبتسامة : لا يكون الأخ فاقد الذاكرة
خالد رد الإبتسامة : تقصد غلا
وليد : غلا !!
خالد : إي ..,, منو قال لك عنها ؟
وليد بإبتسامة ساخرة : يعني ما تعرف أمي و أمك
خالد : الله يخليهم لنا
وليد : آمين
و جعدو يسولوفن مثل عادتهم ..,,

----------------------------------------------------------------------------

أما عند غلا المسكينة لي الحين تمر أوقات طويلة تبكي فيها على فراق أمها و أبوها صح نزلت اليوم بإبتسامة بس هذا ما يعني إنها تخطت مرحلة الحزن ...,,

سارة و هي تركض لغرفة غلا : غلوي غلوووي
غلا مسحت دموعها بسرعة بس يبين على عيونها إن قاعدة تبجي و طلعت من الغرفة و جاوبت لإبتسامة : هلا سارة
سارة : بااااشر
غلا طالعتها بمعنى كملي
سارة : باشر بيون خالاتي و مرت خالي و بناتهم و لمت غلا
غلا سكتت و ماعرفت شتسوي !!
سارة: شفيج شكلج مو مستانسة
غلا بإبتسامة واسعة : لأ طبعا مستانية بس ....
سارة : بس شنو ؟
غلا و اهي تعدد على أصابعها و تطالع الطوفة : بس شنو ألبس .,,و أحط مكياج ولا لأ و لو بحط مكياج شنو نوع المكياج يلي بحطة ..,, و ألبس تنورة و لا بنطرون و لا ألبس عباية و أحط إكسسوارات و لا لأ
سارة فتحت عيونها على الآخر و حطة إيدها على حلج غلا : هههههه شنو كل هذا ,, أنا أقول لج لبسي عبايتج بنروح السوق الحين بنشتري ملابس يديدة مع اكسسواراتها
غلا طالعتها : بس أخاف أمج مشغولة
سارة : بالعكس إمي رح تستانس إذا طلبتي منها شي ..,,
غلا : ما ادري
سارة مسكت يدها و سحبتها: امشي خلنا نسألها
غلا احمرت خدودها : لأ فشلة
سارة : واااااااي فديت الخدود الحمرة هههههههههه
غلا دزت سارة بخفة : سارة
سارة ترمش بعيونها بدلع : عيون سارة
غلا و خدودها حمرة : سارة الله يخليج
سارة : أوكي أوكي خلاص أخاف تطيحين علي إنتي و ويهج الأحمر هههههههههههه
غلا ابتسمت : مشكورة حياتي
لبست غلا عبايتها و قالت سارة حق أمها
فإتصلت أمها على خالد
أم خالد : هلا خالد يمه
خالد : هلا يمه
أم خالد : شلونك ؟
خالد : الحمد لله ,,
أم خالد : يمه إذا مو مشغول تعال ودنا السوق أنا و سارة و غلا
وليد يأشر لخالد إنه يسلم لها على خالته
خالد : إن شاء الله يمه دقيقتين و أكون عندج
وليد خطف التلفون من يد خالد :
وليد : هلا بخالتي هلا شلونج ؟
أم خالد عرفت إنه وليد لأنها تدري إن ولدها خالد كل يوم معاه : هلا بولد إختي ..,, وينك يا القاطع من زمان ما سمعنا صوتك و لا تتغلى علينا
وليد و هو يضحك : ها أشوف إني غالي
أم خالد : غالي غالي يا وليد
وليد حط سبيكر ....
وليد و هو يطالع خالد : أدري غالي و أغلى من خالد بعد
خالد : لا تصدق أي شي ينقال لك , و ما الحب إلا للحبيب الأولي
وليد : هههههههههههه
أم خالد : يعرف نفسه هههههههههههههههه
رد خالد أخذ التلفون من وليد : يلا يمه لحظات و أكون عندج .
أم خالد : يلا مع السلامة
خالد : مع السلامة
خالد : يلا وليد خلنا نمشي
وليد و بإبتسامة : تفضل يا الغالي

-----------------------------------------------------------------------------

و يوم وصل خالد عند باب البيت زمر لهم عشان ينزلون :
خالد : هلا يمة و حبها من راسها
غلا و سارة : السلام عليكم
خالد : و عليكم السلام , ها استاذة سارة وين تبين تروحين
سارة : احم احم مو أنا يلي بروح . اسأل غلا
خالد : في مول توه فاتح بالعاصمة قايلي عنه وليد تحبون تروحون له ؟
سارة : إي أكيد

راحو و اتسوقو – ما راح أقول لكم غلا شنو يلي شرته بخليها مفاجأة –
ردوا البيت و سارة حاولت تخلي غلا تلبس اللبس يلي شرته بس ما اقدرت تقنعها
سارة : أوووف و يوقولون عني عنيدة
غلا : لا تزعلين سارووه بس بخليها مفاجأة لج
سارة : غلا بليز ودي أشوفها عليج
غلا : أوكي موافقة
سارة نطت من الفرحة و بإبتسامة واسعة : صج
غلا : أكيد أنا ما أقدر أرفض لج طلب , بس باجر
سارة : شكله صج ما في فايدة بروح أنام أحسن لي
غلا: سارة لا تزعلين مني
سارة لفت و ماردت عليها
غلا لفت سارة عليها و ضمتها : أدري أنا عنيدة بس طبعي و الصديقة تتحمل صديقتها بحلوها و مرها صح
طالعتها سارة : هو أنا أقدر أزعل منج ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://1qaz.ahlamontada.com
mi ஐ ss
المديره العامــه ..!
المديره العامــه ..!
mi ஐ ss


المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة))   جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) I_icon_minitimeالجمعة مارس 06, 2009 11:23 pm

-------------------------------------------------------------------------------

و في اليوم الثاني قامت غلا من النوم وهي متوترة شلون ما تتوتر و اليوم بيون ناس ما تاعرفهم و بتصير عيلنها اليديد ..,, راحت غلا لعند غرفت سارة :
غلا و هي تدق الباب : سارة ممكن أدخل ؟
سارة : .................
غلا : سارة ممكن أدخل
قام خالد على صوت غلا
خالد فتح الباب و شعرة متعفس و حالته حاله ( لأنه قام من النوم على صوت غلا مع إنه صوتها كان واطي ) و صوت شكله تعبان : ها شفيج تقويم البنية توها الساعة تسع الصبح
غلا استحت و ما عرفت شتقول : آسفة إذا كنت قومتك من النوم
خالد رد سكر الباب من دون ما يرد عليها
غلا فتحت باب غرفة سارة و دخلت بسرعة و سكرت البا وراها بهدوء : سارة سارة قومي فشلتيني الله يفشلك
سارة : نعم ,
غلا : قومي خلينا نجهز
سارة : تو الوقت مبجر ما رح يون إلا الساعة خمس
غلا و اهي تمثل عدم المبالاة : خلاص عادي بلبس الملابس يلي يبتها أمس و أحط شويت ميك أب عادي مو شرط تشوفيني الحين
سارة نطت من على السرير : ها لا أكيد بشوفج , كاني قمت
غلا و هي تضحك على سارة : هههههه الله يهديج قولي آمين
سارة و هي تتحلطم و تمشي ورا غلا لغرفتها : ما أدري ليش كله أسمع هالجلمة ما أدري
غلا : هههههههههههه

غلا كان لبسها أروع مما يكون كان عبارة عن تنورة سودة طويلة و قصتها وايد حلوة و فوق التنورة قميص أبيض نص كم ثانيته شوي تحته بلوز سودة – ما حبت تلبس ألوان فاقعة لأنها لي الحين زعلانه على أمها و أبوها – و حطة كحل بس لأن هي تجنن ما تحتاج ..,,
حطت الحجاب خافت يي معهم أولاد خالتهم.
أما سارة فلبست تنورة طويلة لونها برتقالي و بيج تجنن و فوقها قميص برتقالي عليه رسمات بيج و حطت مكياج شوي ثقيل بس مع كل هذا طلعت وااااايد حلوة

قامت غلا تلف يمين و يسار بغرفتها و سارة تطالعها و تدور راسها معاها :
سارة : بسج دوختيني
غلا : ما أقدر ما أقدر
سارة : سارة شفيج
غلا طالعة سارة و في بعيونها كلام : سارة لو ما تقبلوني ؟
سارة : وليش ما يتقبلوج ؟
غلا : ما ادري
سارة : ليش بنت بأخلاقج و بحلاتج و بطيبتج و كل هاذا و ما يتقبلوج ؟
و هني سمعت غلا صوت الباب
كان تقريبا وقت المغرب و توه خالد واصل البيت و معاه وليد أم خالد ما خلتهم يدخلون البيت قالتلهم يقعدون بالحديقة لأنه البنات رح يقعدون داخل البيت و تبيهم ياخذون راحتهم
راح خالد و وليد قعدو على الكراسي يلي جمب الطاولة قدام الشلال و كانتت الشمس على جهت الشلال وقت الغروب
هني بدت خالات سارة يوصلون وحدة وحدة
أم خالد راحت سوت قهوة لخالد و وليد و بتدر على أحد يوديها لأنها مشغوله ويا الخدم بالأكل يلي مسويته ..,,
أم خالد شافت غل قدامها متغطية و مخلصة و لقت سارة مو حاطة على راسها فما تقدر تطلع قدم وليد : غلا يمه ممكن تودين القهوة عند خالد و وليد هم قاعدين بره يم الشلال
غلا استحت و هي تقول بقلبها : الله يستر
غلا : من عيوني عمتي و خذت الصينية بتوديها
أم خالد : بس لا تنسين تقولي لهم إن لا يدخلون إلا لمن أقول لهم عشان البنات يغطون شعرهم
غلا : إن شاء الله
طلعت غلا و كانت الشمس مقابلة ويها يعني ما قدرت تشوف عدل دورتهم ولقتهم
غلا : السلام
خالد و وليد : وعليكم السلام
وليد طالع غلا و سرح بملامحها
غلا قامت تطالعهم هم الإثنين بتكلم خالد بس ما تدري أي واحد لأنهم يتشابهون لحد بعيد هذا غير إنه الشمس مقابلتها فما تقدرتشوف عدل
خالد حب يحرجها
رفع حاجبة بغرور و هو يكلمها : ها منو الأحلى فينا أنا و لا وليد ؟!
غلا حمرت خدودها و استحت حيييل : ها , لأ بس .... ما ,,,, أعرف منو خالد
وليد : ليش شتبين مني
خالد : وليد !!
وليد : هلا غلا بغيتي شي
غلا لي الحين خدودها حمرة : لا سلامتك بس خالتي تقول لك إن لا تدخلون إلا لمن تناديكم
وليد : ماشي
غلا راحت متفشلة من كلمة خالد
وليد اتبعها بنظراته ليمن دخلت الباب , سرقت قلبه بمشيتها بعيونها بخدودها الحمرة و بشفايفها الوردية , ولدي شافها بكل وضوح و خصوصا إن ضوء الشمس كله عليه فكانت واضحة
خالد : أشوف الينية خذت قلبك وياها !
وليد و يعدل بجلسته : ها ,, شقاعد تقول ,, هاذي غلا ؟
خالد و هو يحرك بحواجبة : أكييد
وليد : ..................
خالد : هيي لا يروح بالك لبعيد
وليد : لأ راح ,, تدري لوين ؟
خالد بعدم اهتمام : لوين
وليد : لذاك اليوم يوم كنت سرحان
خالد بإبتسامت واحد واثق من نفسه : أنا..........
أم خالد قاطعته قبل لا يكمل كلامه : تفضل يمه خالد , حياك وليد تفضل
خالد : تفضل حياك وليد
دخل خالد و وليد على غرفت الضيوف لأنه البنات كانوا بالصالة
أما بالصالة عند غلا فالكل كان واصل من البنات إلا فتون ما كانت موجوده لسبب رح نعرفة بعدين :
أم خالد رحبت بخواتها و بزوجة أخوها
أم خالد : هلا هلا بالغاليين
و دخلته الصالة لأن وليد و خالد كانوا بغرفة الضيوف
بدرية و هي تحب أم خالد : من زمان على هالجمعة ,, تصدقون اشتقت لكم واايد و ودي أشوف اممممم ( تحاول تتذكر ) غلا
أم أحمد : يلا بنات دخلو و راحت تسلم على أم خالد : و الله غالية يا أم خالد و تتغلين بعد
أم خالد : هههههههه شسوي تدرين أبو خالد ما قدر يستغني عني
أم أحمد : أحم احم أكيد أكيد
و الكل: ههههههههههههه
غالية : شلونج فاطمة ؟ ( فاطمة اسم أم خالد )
أم خالد : هلا بغاليتي هلا
البنات سلمو على خالتهم فاطمة و راحو على طرف الصالة الثاني يسولفون و ينتظرون غلا
أم أحمد تطالع يمين و يسار : وين غلا ؟
( بدرية أكبر وحد بعدين أم خالد و بعدين أم أحمد بس غالية زوجت أخوهم هي الأكبر )
سارة و هي تدرو عليها تذكرت إن غلا ما انزلت من غرفتها أصلا : يحليلها تنطر أحد يناديها
أم خالد : ههه يحليلها أعرفها تستحي ,, روحي ناديها
و على ما راحت سارة تنادي تكلمت معاهم عن غلا و قصتها و أخلاقها

سارة و هي صاعدة غرفة غلا : غلا غلا
غلا قاعدة بغرفتها خايفة تطلع : هلا
سارة : شنو هلا ؟؟ و مكست يدها و سحبتها : يلا بتروحين تسلمين على خالاتي
غلا يتردد : سارة
سارة : غلاااااااااااااااا و جرتها بسرعة
و بدون ما تحس و لا هي وصلت للدرج يلي مقابل الصالة غلا : سـ ..... ـا .....ر.....ة
سارة : هههههههه لو تشوفين ويهج صار مثل الطماطة
غلا اضطرت تنزل بما إن الكل شافها فمو حلوة إنها تظل واقفة و ما تنزل تسلم
غلا و بصوت واطي : السلام عليكم
الكل انتبه لها : و علييكم السلااام
البنات قربوا يبون يشوفونها و يسلمون عليها
بدرية قربت عليها و حبتها : شلونج يمه ؟
غلا و هي مستحية : الحمد لله خالتي
بدرية طالعت أم خالد : لأ صج قمر ماشاء الله
غلا استحت بزيادة : مشكورة خالتي
أم خالد : مو قلتلج ,, الله يزيدها حلا
نطت سارة و مها : و آآآنا
طالعو بعض و ضحكو على نفسهم
البنات : هههههههههههه صج ياهال
عصبت سارة : أقول سكتوا يالغيرانين
سلمت غلا على خوات أم خالد و راحت ويا البنات عشان يقعدون بالحديقة ..,,
مها : غلا عرفينا على نفسج
زينب : شفيج مها حرام عليج توها البنية ما قعدت
سارة : أنا أقول لكمـ .........
قاطعتها هلا بكل نعومة و دلع : لا سارة خليها اهي تتكلم عن روحها
سارة : فديت الدلع
البنات :هههههههههههه
غلا تطالعهم شلون منسجمين مع بعض ودها تشارك بالحديث بس بما إن أول مرة تقابلهم بس ما تدري شلون تبدا الكلام
طالعتها روان و استغلت إن الكل مشغول : ها غلا أشوفج سكتي
غلا : و الله ما ادري شقول
روان : هه أدري شياطين
غلا بإبتسامة : الله يخيلكم لبعض
سارة : روانوو .......
روان : يا حياتي أنا قلت إنج مشغولة و ما حبيت أزعجج
زينب : ما عليج منهم ,, كلميني أنا ,, أنا أعقل وحدة فيهم
الكل شهق بقوة
و فتحت زينب عيونها على الآخر
غلا : هههههههههه
ضحكت بصوت عالي لدرجة إن الكل طالعها
غلا حست عليهم : لو تشوفون أشكالكم هههههههههه
الكل طالعها بإهتمام يبي يعرف قصتها
روان : يلا غلا قوليلنا قصتج ..,,
غلا قالت لهم قصتها و كل لمن تذكر أمها و أبوها تنزل دمعتها
الكل تعاطف مع غلا بس هلا تأثرت واايد بقصتها لأنها وايد حساسة
غلا : أنا آسفة ما كان قصدي أبكيكم معي بس غصب علي
أم خالد استأذنت من خواتها تروح تشوفهم : ها بناتي أشوفكم حولتم قعدتكم لعزا
غلا قامت: أنا آسفة خالتي بس بروح غرفتي دقايق وبس أمسح دموعي
البنات و أم خالد: إذنج معاج ..,,

---------------------------------------------------------------------------------[/color]

[caution]ملاحظة : أنا كتبت القصة بمنتدى تاني بس و صلت لنصه عشان هيك أنا رح أكتب القصة بالمنتدايين ^^إذا ما عندكم مانع طبعا !![/caution]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://1qaz.ahlamontada.com
mi ஐ ss
المديره العامــه ..!
المديره العامــه ..!
mi ஐ ss


المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة))   جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) I_icon_minitimeالجمعة مارس 06, 2009 11:23 pm


بهالوقت عند وليد و خالد:
خالد : و أخيررررررا خلصانا الجامهة خلنا نذوق الحياة بدون هم الدراسة
وليد : ههههه إي و الله ثقل و راح ,, بس تدري درسنا و اشتغلنا و بعدين
خالد : لا بعدين و لا قبلين أنا شخصيا عندي أحلامي
وليد بتعجب : احلامك
خالد : إي ليش لأ ؟
وليد : لأ بس و لا مرة قلتلي
خالد : أنا مخطط إني اشتغل و بعدين اسافر و أشوف كل الدنيا
وليد : يعني مو مخطط للزواج بحياتك
خالد بإستغراب : زواج ؟
وليد : إي ,, يعني الزواج ما له مكان بحياتك
خالد : ههههه إنت من صجك
وليد : غي أكيد
خالد : شوف الزواج هو آخر شي افكر فيه
وليد : بس الزواج هو نص دينك الثاني
خالد : ما ادري بس مو مقتنع بهالفكرة ,, بعدين توه الناس على عوار الراس
وليد بإستغراب: عوار الراس ؟
خالد عدل بجلسته : يعني البنات متطلبات , و أحسهم أنانيات و نادرا ما تلاقي بنية مؤدبه بهالايام
وليد : بهذي معاك حق
وليد و خالد قعدوا يسولفون شوي

غلا كانت بغرفتها تمسح دموعها و عدل الكحل لأنه نزل مع الدموع
خالد بعد ما ودع وليد طلع لغرفته و أخذ تلفونه و قرر يطلع من البيت عشان ياخذون بنات خالته راحتهم
طلع بنفس الوقت يلي طلعته فيه غلا من غرفتها هو في البداية ما لاحظها لانه كان يتعبث بتلفون يبي يدز مسج لرفيجة يبي يطلع معاه
غلا نطرت خالد ينزل قبلها , بعدين قررت تنزل لأنه تأخر
خالد حس بأحد ينزل من على الدرج طالع و لا غلا
نزل بنف الوقت معاها بحيث إن كل واحد من طرف
خالد لما نزل طالعها من طرف عينه : ثاني مرة تنطرين الأكبر منج و راح
غلا عصبت شوي بس ما تقدر ترد عليه رغم شخصيتها القوية لانه ما يصيرلها بعدين هي في بيته

غلا لما رجعت للبنات كانت أم خالد عند خالات سارة لأنه ما يصير تخليهم بروحهم
غلا : السلام
البنات: و عليكم السلام
غلا : آسفة زعلتكم وياي
روان : لا حياتي إحنا الحين عائلة وحدة و المفروض زعلج هو زعلنا
سارة : و أنا الحين إختج مثل ما خالد اخوج و امي و أبوي هم اهلج
هلا : كلام روان و سارة صح
غلا استانست حست إنها تعرف هالبنات من زمان وحبت فيهم طيبة قلبهم
قعدت تسولف معاهم و تتعرف عليهم وحدة وحدة
اختطلت جلستهم بدمع و ضحك ببسمة و عصبية و فرحة
أم خالد قالت للخدامة تنادي البنات لأن أمهاتهم يبون يردون للبيت
الخدامة : ماما قول إنه تبي إنتوا
زينب : أووه شكلنا بنروح
مها: صج القعدة ما تنمل معاكم
هلا: بس مضطرين انروح

غلا راحت ودعت البنات و خالات سارة
سارة و غلا قعدوا يسولفون عن بنات خالاتها و طباعهم لي العشا

وقت العشا :
خالد رد من طلعته
خالد : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
أما خالد : يت بوقتك تعال تعشا معانا
خالد راح تعيش وياهم
بعد العشا خالد راح يسهر مع أمه و ابوه لأنه باجر لأبوه ما عنده دوام
أما غلا و يارة فإستأذنو بروحون ينامون

في اليوم الثاني:
أبو خالد طلع من فاطمة ( أم خالد ) لانه صار لهم زمان ما طلعو مع بعض
اما في البيت خالد كان نايم لانه سهر على التلفزيون بعد ما أمه و أبوه راحو ينامون
اما غلا و سارة فكانوا قاعدين بالصالة يطالعون التلفزيون :
غلا : سارة !
سارة : هلا
غلا : سارة تدرين شنو اكثر شي أكرهه بالدنيا
سارة : شنو
غلا : إني أقعد أطالع التلفزيون من الصبح
سارة طالعتها: يعني شنسوي ؟
غلا سكتت شوي و بعدين قالت : شرايج نلعب ؟
سارة: نلعب ؟؟
غلا : إي , أحسن ما إنا قاعدين على التلفزيون
سارة : إنزين شتبين تلعبين ؟
غلا : ما ادري
سارة : امممممممم
غلا بحماس : شرايج نلعب الغميصة
سارة بإستغراب : الغميضة
غلا : إي مثل ما يقولون المصريين
سارة : بس بربط عيونج بربطة عشان لا تشوفيني
غلا بصوت في تحدي : أوكي
راحت سارة و جابت ربطة و بطة عيون غلا
غلا : يلا نبدأ ؟
سارة : يلا
وخرت عنها و قامت تركض و تضحك و تطلع اصوات عشان تعرف غلا مكانها
أول مرة غلا مسكت سارة
سارة : غشاشة مايصير
غلا : ليش غشاشة ها أنا رابطة عيوني و ما اطالع و لا شي
سارة و هي تضرب برجلها الأرض : غشاشة غشاشة قاعدة تطالعين
غلا : لأ مو قاعدة أطلع
سارة : ما لي شغل بتعيدين دورج
غلا : بعيده عشان اثبت لج إني مو قاعدة أغش
سارة : أوكي
سارة خلت غلا تحوس بالصالة و راحت تشرب ماي
غلا : سارة ما يصير , لازم اتطلعين صوت عشان اعرف وينج
سارة راحت لي نص الصالة جدام الدرج و تكلمت بعبط : غلا أنا هني
ردت سارة للمطبخ لأنها ماشربت
خالد قام على أصوات غلا و سارة يلي يصارخون و يضحكون بوصت عالي
و نزل لتحت
غلا سمعت صوت خطوات على الدرج و ركضت
غلا : مسكتج
رفعت البرطة يلي على عيونها و لا ماسكة يد خالد
خالد استغرب من غلا
غلا بعدت يدها عن خالد بسرعة : آسفة ما كان قصدي
سارة طلعت من المطبخ
خالد يلي كان كثير قريب من غلا : شالسالفة
غلا ما اتحملت الموقف وجها صار أحمررر صعدت ركض لغرفتها بس سمعتهم يتكلمون ففتحت الباب شوي عشان تسمعهم
خالد طالع سارة مستغرب و قال لسارة يلي صار
سارة : هههههههه مسكينة ما أعرف إنها تستحي لهالدرجة هو صج خطاي..
خالد قاطعها بعصبية : ليش ؟
سارة : شفيك معصب , بالعكس لازم تستانس إن بنت بهالجمال لمست يدك
خالد بحاول يخلي سارة تقول له : كانت في فكرة براسي و إنتي أثبتيلي ياها
سارة : شقصدك
خالد بعدم مبالاة : إنها مو متربية
غلا سمعت هالكلمة و ما قدرت تسكت
يسوي يلي يبيه يقول يلي يبيه بس إني مو متربية لأ
غلا : أنا مو متربية انا
خالد طالعها مستغرب
غلا : لأ يا خالد قول يلي تبيه بس لا تقرب ناحية تربيتي
خالد : هيي صوتج ترى وايد ارتفع , احترمي نفسج
غلا و هي تأشر على خالد : رح تندم يا خالد على هالكلمة
خالد قرب صوبها لدرجة إنه ما في و لا خطوة تفصل بينهم
غلا انصدمت و ارتبكت بنفس الوقت ما توقعت هالحركة منه
خالد : يلي ما توصليله بإيدينك توصليله برجولك يا بنت محمد
و طلع لغرفته يبدل ملابسة عشان يطلع
سارة يلي واقفة لي الحين مو مستوعبة يلي صاير
غلا طالعت سارة و دموعها تنزل
راحت عند سارة و ضمتها , ما كان مبين من وجها إلا عيونها
سارة كانت معطية ظهرها للدرج و غلا كانت مقابلته
خالد و هو نازل من على الدرج شاف غلا و حط عيونه بعيوها
خالد مهما رفض غلا بحياته فما يقدر يتجاهل جمالها
غلا كانت تطالعه بنظرات عتاب على يلي سواه معاها
خالد طلع و قرر إنه يتجاهل الموقف

اليوم الثاني :
الكل كان قاعد على الفطور
غلا : صباح الخير
الكل : صباح النور
غلا قعدت و تريقت معاهم
بعد ما خلصو الريوق :
أبو خالد : وين تحبون تطلعون اليوم
سارة : إي صج يبة و الله الملل بيقتلنا
أبو خالد : انزين وين تحبين تروحين ؟
سارة : اممممم ما دري عل راحتك يبة
أبو خالد : شرايكم تروحون البحر
سارة : صج خوش فكرة لان صار لنا زمان مو رايحين البحر , شرايج غلا
غلا : الصراحة صار لي زمان مو رايحة البحر و مشتهية أروح
أم خالد : إي والله
أبو خالد : خلاص توكلوا على الله و جهزوا للطلعة اليوم

أم خالد راحت تجهز الأغراض يلي يحتاجونها بالبحر
أما غلا و سارة فقدوا يسولفون
غلا : سارة
سارة : هلا
غلا: سارة شتسوون بالبحر
سارة : ههههههه يعني شنسوي بالبحر نغسل مواعين
غلا : لأ بس يمكن لاني ولا مرة طلعت وياكم فقلت إنه يكن تسوون شي مختلف
سارة : أحيانا نقعد أحيانا ننزل البحر أحيانا نلعب بالكرة
غلا : أها , انزين خلنا نروح نساعد أمج
سارة : يلا

غلا : خالتي تحتاجين أي مساعدة
أم خالد : يا ريت , غلا ممكن تروحين تقولين تقولين خالد إنه يتصل بوليد عشلن يسأله إذا أمه بتروح وينا البحر
غلا بتوتر واضح عليها : عن شاء الله
سارة وقفت غلا بمعنى إنه هي تروح تساله
غلا ابتسمت لسارة بمعنى إنه مشكورة
سارة راحت عند خالد : خالد اتصل على وليد و اساله إذا بروح معانا البحر
خالد : وليد بس و لا وليد و أهله
سارة : لأ خالتك
خالد : إن شاء الله

بعد شوي خالد دق على وليد بعد ما ساله أبوه عن الوقت يلي بروحون فيه

بالليل لما يه وقت الطلعه
سارة وغلا لبسوا عبايتهم
أما خالد فطلع يحط الأغراض بالسيارة
و غلا و سارة ساعدوه بشيل الأغراض
لما طلعوا بالسيارة غلا و سارة كانوا ورا
أما خالد كانت جدام مع خالد
أبو خالد تلقى إتصال عاجل إنه يروح للشغل لأنه صارت مشكله عطاهم خبر و إن شاء الله ما يتأخر عليهم
غلا كانت قاعدة ورى أما خالد اما سارة فكانت ورى خالد
خالد لف لورى : غلا ممكن تعطيني نظارتي
غلا عطته النظارة بدون حتى ما تطالعه
خالد يدري إنها لي الحين شيالة بقلبها على كلمته
شغل اغاني بالطريق و سارة قاعدة تغني بصوت مسموع
سارة تأشر لغلا إنها تغني معاها بس غلا اشرتلها على خالد إنها ما تقدر تغني
سارة دزتها دزة خفيف
غلا : آي
سارة : يمه على الدلع
أم خالد : شفيكم ؟
سارة : لأ ما في شي
غلا بصوت واطي : بسج ساروه
سارة و غلا قعدوا كل وحدة ترد على الثانية طول الطريق
لما وصلو البحر الكل نزل من السيارة
خالد دق على وليد عشان يسأله إذا وصل و لا لأ
خالد و هو متسند على باب السيارة و أمه و البنات جدامه ينطرونه : ألو السلام
وليد : و عليكم السلام
خالد : شلونك
وليد الحمد لله
خالد : وينكم ما أشوفكم
وليد : لي الحين ما وصلنا دقايق و نكون عندكم بس قلنا لخالتك أنوار تيي معانا ( أنوار هي نفسها أم أحمد )
خالد : انزين ناطرينكم
و سكر التلفون
أم خالد : وينهم ؟
خالد : لي الحين ما وصلو بس ترى خالتي أنور بتيي معاهم
خالد طالع سارة و غلا : خلصتوا هواش
سارة بإبتسامة اصتناعية : إي خلصنا
خالد : انزين وين تحبون تقعدون
ام خالد : أنا أقول خنفرش على الرمل
خالد : تامرين أمر:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://1qaz.ahlamontada.com
mi ஐ ss
المديره العامــه ..!
المديره العامــه ..!
mi ஐ ss


المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة))   جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) I_icon_minitimeالجمعة مارس 06, 2009 11:24 pm

و هم قاعدين يسولفون
......: السلام عليكم
خالد لف ولا وليد وراه : و عليييكم السلام
خالد شاف ولد خالته متعب : هلا بولد خالتي وينك من زمان مو شايفينك
متعب لف على نوره ( زوجته ) : تدري ما أقدر أتحرك بدون قلبي
نوره صارت خدودها حمرة من كلام متعب
فتون للبنات : السلام عليكم
البنات : و عليكم السلام
( زينب و غلا و سارة و مها و هلا معاهم نورة كانوا قاعدين مع أم خالد يلي راحت تسلم على خواتها و عيالها )
فتون : شلونج خالتي
أم خالد : الحمد لله
فتون بدلع : شلونكم صبايا
البنات : الحمد لله
سارة : لأ لازم يشوفج أحمد أكيد بطيح غشيان و يت بتنادي أحمد ولا فتون حاطة يدها على حلجها عشان تسكتها
فتون: سكتي ساروه
زينب : متعودين عليها أم لسان طويل
سارة شهقت بصوت عالي : الحين انا أم لسان طويل , و كملت بدلع : شوفي الدلع كله فيني
البنات : ههههههههه
فتون تقلد سارة : الدلع كله فيني
غلا : حدكم على سارة حبيبتي ترى ما أرضى عليها
زينب : خلاص إذا غلا شهدت إن سارة دلوعة ما في أحد رح يقول عكس هالكلام
بدرية قاطعت كلامهم : شلونج سارة ؟
سارة : الحمد لله
بدرية لفت على غلا : شلونج غلا ؟
غلا : الحمد لله
بدرية لفت على خالد و ردت لفت لغلا : يا بخته خالد كل هالجمال عايش معاه بنفس البيت
غلا صارت خدودها حمرررة
البنات : هههههههههههههههه
سارة : ههههههه لو تشوفين ويهج غلا شلون صار هههه
بدرية : ههههه ما شاء الله عليج كل يوم تتحلين
غلا : مشكورة خالتي كله من ذوقج
غلا راحت تسلم على خالت سارة أم أحمد و ردت لهم
سارة : حرررر حرررر هوا هوا
زينب : إي والله حر شجابنا بنص الصيف البحر
سارة مسكت غلا من إيدها : امشي
غلا بتعجب : لوين؟
سارة : بروح أشتري آيس كريم , لفت على البنات : تبون ؟
البنات : أكييد
سارة راحت مع غلا عشان تشتري آيس كريم المكان ما كان بعيد عنهم بوايد

أحمد شاف سارة و غلا وخروا شوي على البنات
أحمد : خالد روح قول لإختك تنادي فتون
خالد و هو يحرك بحواجبه : ليش شتبي فيها ؟
أحمد : خالد بقول لها تروح تسلم على أمي
خالد يستعبط على أحمد : بس هي سلمت عليها
أحمد : لأ ما شفتها ....
خالد قاطعة : يعني بتشوفها .. لأ ما اقدر على الرومنسية

خالد : سارة روحي نادي فتون
سارة : ليش شتبي فيها ؟
خالد : لأ بس أحمد يبيها عشان تسلم على خالتج أنوار
سارة : آآها
سارة : لحظة غلا خليج هني ثواني و أرد
غلا : أوكي
خالد وقف يم غلا خاف إنه أحد يتحرش فيها
غلا كانت واقفة و متوترة
غلا و هي تطالع خالد و رافعه حاجبها : ليش واقف معاي
لفت ويها للبحر و كملت : لا تخاف إذا باخذ رقم واحد ما رح آخذة جدامك
خالد ما رد عليها لأنه يدري إنه الكلمة يلي قطها عليها كبيرة
غلا اتفاجأت إن خالد ما رد عليها

سارة : فتون خالتج أنوار تبيج
فتون استغربت :اشتبي فيني
سارة : ما ادري اهي قالت لي أناديج
فتون : مو كنتي رايحة تشترين آيس كريم
سارة تحاول ترقع الموضوع : لأ بس خالتي نادتني لأني ما كنت بعيدة عليها
فتون : أوكي

سارة ردت عند خالد و غلا :
سارة : روح نادي أحمد رقعنا الموضوع ترقيع
خالد : هههه إنتي كلج مرقعة
غلا اكتفت بإبتسامة و هي فيها الضحكة تبي تضحك على سارة بس ما تقدر تضحك جدام خالد

خالد راح عند أحمد أما غلا و سارة راحو اشتروا آيس كريم

خالد و هو واقف يم خالته أنوار و فتون تسلم عليها
خالد نادى أحمد بصوت مسموع
أحمد شاف فتون يم أمه و يه ركض
أحمد حط يده لى كتف أمه : يمه أعرفج على خطيبتي
فتون صار ويها أحمر ما تقدر ترد عليه جدام أمه
أحمد : وهي موافقة مقدما
فتون بعفوية : منو قال لك موافقة ؟
أحمد : السكوت لامة الرضا
أم أحمد : بسك على البنية مو شايف ويها شلون صار طماطة
أحمد بطفوليه : يمه انا لفتون وفتون لي
فتون اتفاجأت من جرءت أحمد : عن إذ...نج خا..لتي
خالد : هههه شوف شلون خليتها تأتأ
أحمد و هو يعلي صوته شوي عشان تسمعه : أموووت بيلي يستحون

( مشاري ما كان معاهم لأنه كان بالسوق يعاكس بنات خلق الله مو فاضي ( مشاري شخصيته حلوة بس هذا عيبة الوحيد ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://1qaz.ahlamontada.com
mi ஐ ss
المديره العامــه ..!
المديره العامــه ..!
mi ஐ ss


المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة))   جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) I_icon_minitimeالجمعة مارس 06, 2009 11:25 pm

فتون راحت وقفت جدام البحر بروحها تفكر بفشلتها جدام خالد و خالتها و بجرأة أحمد و كلمته
أحمد قاطع أفكارها :
أحمد : بشنو شارد الحلو ؟ كمل : أكيد فيني
فتون : أكيد مو فيك , إنت شلون تتكلم جدام خالتي جذي ؟
أحمد : أولا هي أمي مثل ما هي حماتج
فتون : أحمد إنت وايد جريء
أحمد يقلدها : و إنتي وايد خجوله
فتون تتخصر : أكون خجوله و لا أكون جريئة زيادة على اللزوم
أحمد : جرحج غالي يا فتون ,
فتون ما فهمت قصده
أحمد وخر عنها
فتون بصوت مسموع : أحمد
أحمد وقف بس ما لف عليها : نعم
فتون : أنا آ...سـ...ف....ة
أحمد : أقبل اعتذارج بشرط واحد
فتون بتردد : شنو ؟
أحمد لف عليها و ابتسامته مليه وجهه : بوسيني
فتون انصدمت : شنووووو ؟ أبووسك ؟ أقول إمشي الغلط مو منك الغلط من يلي يعتذر منك
أحمد : ههههههههههه إنتي شوفي ويهج أول , شوفي أنا ما رح أرضى لما تبوسيني
فتون : شو بايعة عمري انا ؟ لأ تحلم يا ولد خالتي , و ركزت على كلمت ولد خالتي
أحمد : كيفج
و مشى عنها ,, و خلاها بإحراجها واقفة بروحها ومنصدمة
( أحمد طبعا كان قاعد يتغشمر مع فتون بس يبي يحرجها و يشوف ردة فعلها )

وليد : أحمد شمسوي بإختي حتى ويهها باين من هني أحمر
أحمد : ههههه طالعة مثل الوردة الحمرة
وليد : خلصني شقلت لها ؟
أحمد : ما أبي أقول لك
و مش عن وليد

طبعا سارة ما قصرت عرفت الكل عل غلا بطريقة خلت غلا تفتشل ( مسكينة غلا تكسر خاطري لما تكو مع سارة )

نهاية اليوم مضى عادي خالي من الاحداث المهمة بس أحمد يتحدى فتون و فتون ترد عليه و الباقي يضحكون عليهم ( أحس أحلى الشي بالقصة أحمد فتون هههههه )


اليوم الثاني بالمغرب :

خالد راح دق على وليد ييله عشان يطلعون – كعادتهم بما إنهم شباب توه مخلصين الدراسة فخلهيم يذوقون الدنيا بدون شي إسمه كتاب ههههههه –
غلا و سارة طلعو الحديقة الحديقة يسولفون و يتكلمون و سارة تحاول تشرح لغلا سبب كلمة خالد و إنه ما قصدها.

وليد يه ياخذ خالد لانه بروح معاه فماله داعي سيارتين

وليد و هو يكلم خالد بالتلفون : يلا خالد انزل أنا تحت
خالد تفاجأ : شنو ؟ وين ؟
وليد : أقول لك أنا وصلت يلا نزل
خالد : أنا لي الحين ما لبست
وليد : شنووووو ؟ و ليش أنا مو قلت لك تلبس بسرعة
خالد : شنو شايفني أصغر عيالك عشان تكلمني بهالطريقة ؟!
وليد : انزينأنا ناطرك و سكر التلفون
لاحظ إن بنت خالته سارة و معاها غلا قاعدين بالحديقة نزل يبي يسلم عليهم
سارة لا حظت وليد يقرب منهم لأن غلا كانت عاطية وليد ظهرها أما سارة فقاعدة بالويه
سارة : هلا بولد خالتي وليييد
وليد : هلا شلونج سارة ( سارة متعودة على وليد بما إنها كل يوم اتشوفه مع أخوها )
سارة الحمد لله
وليد طالع غلا : شلونج غلا
غلا بصوت واطي: الحمد لله
وليد : سارة تدرين إني أقدر أشوفج من الشارع
سارة و هي تستعبط : شسوي أخاف يشوفون غلا و يحسدونها على جمالها
وليد بدون ما يحس : إي والله
سارة طالعته و غلا احمرت خدودها
وليد كح كحة خفيفة بعد ما استوعب شقاعد يقول : أقول وين خالد ؟
سارة طالعته من طرف عينها : الحين بيطلع

وليد : انزين أستأذنكم
خالد يه بنفس اللحظة يلي كان فيها وليد بيروح : هلا بولد خالتي و رفيج عمري
وليد : ويينك صار لي ساعة أنطرك
خالد شاف سارة و غلا : أشوف ما ضيعت الساعة على الفاضي !!!
وليد : أقول امشي
خالد لحظة خلني أشرب ماي
كانوا حاطين على الطاولة كيكتين و شويت ماي راح خالد يم سارة و شرب ماي
غلا صدت عن خالد و طالعت يمينها ما تبي حتى تطالعه
خالد انتبه على حركت غلا و طالع سارة : تبون تطلعون ويانا
سارة نطت : أكيييييد يا أخوووي يا حبيبي
غلا طالعتها بنظرة عتاب لأنها ما تبي تروح
وليد : و أنا وين راح شوري ؟
خالد : أفا عليك إنت الاول بالأول
وليد و هو يطالع عى جنب يسوي روحه زعلان : إيه تعرف شلون تسكتني
خالد و سارة وغلا : هههههههه
سارة و هي تطالع غلا يلي ما ضحكت من فترة : أمووووت على الضحكة
خالد و وليد طالعو غلا
غلا افتشلت جدام وليد و خالد على كلمت سارة و حمرت خدودها
سارة و بدون تفكير : الله على الخدود الحمر
خالد : شرايكم لو ... و طالع وليد و سارة
كمل : وليد ييب إخته مسكينة أكيد من زمان ما طلعت و نقول حق أحمد يي و ييب معاه هلا بعد إهي مسكينة ما تطلع واايد
وليد فهم على خالد : شايف إختي مهرجة متى ما تبي تضحك تييب لها أحمد
خالد : ههههههه
سارة : بلييييييييز وليد
وليد : لأ ,, سارة إنتي تعرفيني لا قلت كلمة ما أحد يرد لي ياها
سارة تبرطمت و قعدت : خلاص ما بروح وياكم
خالد و هو يدري إنه مو من جدها : كيفج
سارة و هي تمسك يد خالد توقفه : لااااا أنا قاعدة أتغشمر وياك
وليد : يلا غلا روحي لبسي
خالد : يلا سارة بعد إنتي لحقيها و لبسي
راحت غلا و هي متوترة ما تدري شتسوي لأنها صادة عن خالد
خالد : أقول وليد اقعد لأنه شكلهم مطولين
وليد : و قعدنا
خالد : صج ليش ما تييب إختك فتون بتستانس وياهم
وليد : لا خلينا بغلا و سارة و كافانا الله شر البنات
خالد و هو يحرك بحواجبه : شمعنى ؟
وليد : إختك تنحمل و غلا طباعها هادية و خجولة
خالد قبل ما يرد على وليد إلا غلا و سارة عندهم
خالد : جاهزين
سارة : جاهزين
خالد : وليد خلنا نروح بسيارتي و إنت خلي سيارتك هني
وليد : على راحتك
الكل طلع بسيارة خالد
سارة قعدت ورا وليد و سارة ورا خالد
خالد : وين تحبون تروحون ؟
سارة : امممم ما ادري !!
وليد : شرايك نروح الأفنيوز
( الأفنيوس هو نفس المول بالكويت كبييير و حلوو و فيه وايد أماكن حلوة )
خالد لف لورا و طالع غلا لأنه ما يقدر يطالعها من المرايه : شرايج غلا ؟
غلا توترت ما تبي ترد عليه بس مضطرة و مع ذلك مع طالعته : أنا على رايكم
خالد رد لف لجدام : غلاص الأفنيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://1qaz.ahlamontada.com
mi ஐ ss
المديره العامــه ..!
المديره العامــه ..!
mi ஐ ss


المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة))   جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) I_icon_minitimeالجمعة مارس 06, 2009 11:26 pm

بالطريق :
خالد شغل أغاني على الطريق وقعد يغني
وليد كان ستكت تقريبا طول الطريق
أما غلا و سارة فكانوا يسولفون
سارة : ههههههه
خالد : شسالفة ؟ ضحكونا معاكم شوي
وليد : خليهم شتبي من سوالف الحريم
خالد : قاعدين معاهم بنفس السيارة و يضحكون و حنا ساكتين ؟
سارة : ها .... ها .... لا ولا شي
خالد : ها غلا عن شنو تتكلمون
غلا بجفا : لا ولا شي
خالد عصب من جفا غلا ( خالد من النوع يلي صج يحترم الثانيين بس لا غلطو عليه فألله يستر!)
خالد غير الشريط و حط على أغنية صبري ملني يلي يغنيها راشد الماجد و علا الصوت على الآخر و قعد يغني مع الأغنية :

الا يامطوله صبري . اذوق المر من كاسه
انا ياكم قسى دهري علي وكم قسو ناسه
تهنى من سلا قلبه ... مشى كلٍ على دربه
وطيت الشوك انا ودي .. ولا قبلي حدٍ داسه
احد مثلي بكى لما بكى دمعه ولا فاده
احد مثلي قسم همه معه في شربه وزاده
الا من كد صبري مثلي ... وانا في حالتي مبلي
وقل الحظ من صغري معي للحين هو عاده
على الله يابقى دمعي محد غيرك وفا ليه
جفوني كل هلي وربعي وانا مقفي على النيه
يادنيا لو على قلبي... احبك بس وش ذنبي
رضيت انا بردى حظي وحظي مارضى بيه
من علا الصوت ما أحد قدر يسولف فالكل سكت

و لما وصلو خالد سكر السيارة و نزل الكل
راحت غلا يم سارة
أما خالد و وليد مشوا جدامهم
خالد : تحبون تتسوقون أول ولا انعشيكم
غلا ما كانت حاسبه هالحساب على بالها نص ساعة بيقعدون و بردون
سارة : لا أول الشي بتسوق
خالد : إي أعرفج مصلحجية بتتعبين أول الشي عشان تاكلين كثر ما تقجدرين
وليد و غلا : ههههههههههههه
سارة : أوه حتى إنتي يا غلا
غلا و هي بالعة الضحكة : حقج علي
وليد : خالد خلهم على راحتهم
خالد : نزين يلا خلنا ندش المجمع

في داخل المول :
أحمد : مها ترى ما صارت , صار لج ساعة و إنتي تتسوقين
مها : أحمد تدري إن صار لي زمان ما تسوقت خلني آخذ راحتي
( أحمد كان مودي مها المول عشان تتسوق تبي ملابس يديدة و أغراض حقها)



وليد : مو هذا أحمد
خالد : إي و الله
وليد : خلنا نروح نسلم عليه

.....: السلام عليكم
احمد سمع أحد من وراه لف ولا خالد و وليد
أحمد : و عليكم السلام
أحمد لما شاف وليد استانس و قام يطالع يمين و يسار ما شاف إلا سارة و غلا
وليد قاطع أفكار أحمد : لا تخاف حبيبة القلب ما يت
أحمد: وينها
وليد : هيييي ترى انا أخوها
خالد : هههههه اقول بسك و روح ييب البنية لأنه مها و غلا و سارة معانا بعدين تزعل عليك
وليد بغشمرة : إلا زعل الآنسة فتون
أحمد بدون مايحس : هييي حدك
خالد : أقول ترى شوي
وليد قاطعه : شوي و شنو ؟
خالد بسوي روحه يعني مخترع من وليد : يمه منك
أحمد و وليد : ههههههههه
وليد طل ورا أحمد : شلونج مها؟
مها بصوت واطي : الحمد لله
مها خلت الشباب يسولفون مع بعض شوي و راحت تسلم على سارة و غلا

مها : السلام عليكم
سارة و غلا : و عليكم السلام
مها : شلونج غلا
غلا : الحمد لله
سارة سوت نفسها زعلانه : و وين راحت سارة بنت خالتج
مها : أفا عليج إنتي بقلبي يا سارة
غلا : لأ ما أقدر ما أقدر على الرومنسية
سارة دزت غلا بخفة : شفتي , تعلمي شوي
غلا : اصلا يا حياتي أنا من يوم يومي رومنسية , غير إني أجنن عكس بعض الناس
صوت من ورا غلا يتكلم بهمس من غير ما أحد يسمع إلا اهي : الزعل مو لايق على الحلوين
غلا شهقت و لفت بسرعة تشوف يلي يتكلم وراها : بسم الله اللرحمن الرحيم
خالد يلي سمع كلام غلا كان وراها ببلغهم إن وليد و أحمد بروحون يجيبون فتون و هو بروح معاهم
كمل خالد وهو رافع حاجبه : شنو شايفة جني
سارة و مها يضحكون على فشلة غلا
غلا : ها لا بس اخترعت شوي
خالد : ترى أحمد و وليد بروحون يجيبون فتون
مها بدلع : لأ الحين عقل اخوي بيطير
أحمد : من زمان و هو طاير
الكل : ههههههه
خالد : ما عرفنا الريال جذي
أحمد : لما تحب تعرف
مها مسكت يد أخوها و ترف برموشها و تطالعته : ترى أغار
أحمد يقلدها : ترى إحنا بنص السووق
وليد : يلا أخاف نتأخر عليها
أحمد سلم على غلا و سارة و راح مع وليد

خالد ودعهم و لف على البنات
خالد : وين تحبون تروحون
سارة : ما ادري مشينا بالمجمه لمن نشوف شي يعجبنا
خالد : الله يكون بعوني
خالد مشى جدام البنات و البنات كانوا يمشون وراه إلا سارة كانت تمشي معاه
غلا بنفسها و هي تطالع خالد شلون يمشي : مغرور كذب عليك منو قال إنك حلو ,, بعدين هذا شفيه و شيقصد من هالكلمة ,, أكيد مو صاحي أصلا ما أصير له حتى يكلمني جذي ,, صج ما يستحي على وجهه
مها قاطعة أفكار غلا : غلا شفيج
غلا : ها ... لأ ما في شي
مها و هي تطالع غلا من طرف عينها: بشنو شاردة ؟
غلا : بولا شي
مها : شفتج تطالعين خالد !
غلا ما عرفت شتقول لها بس سوت نفسها مو فاهمة كلام مها : شقصدج ؟
مها : ما قصدي شي , بس مو معقوله عايشة معاه بنفس البيت و مو ملاحظة إنه شكله و شخصيته يجننون
غلا : لأ ما في من يلي في بالج, و أطمنج إن العكس صحيح
مها : ليش العكس صحيح ؟
سارة لفت عليهم و قاطعت كلامهم : شرايكم ندخل هالمحل شكله عنده شي حلو

أما وليد و أحمد :
أحمد كان وايد سريع ( وليد ما راح بسيارته لأنه طلع مع خالد )
وليد : قلنا ولهان بس مو لهالدرجة
احمد : شسوي صار لي زمان مو شايفها
وليد بسخرية : صح صار لك اسبوع مو شايفها
أحمد : تقولها بسهوله ما تدري إن هالأسبوع كانه سنه
وليد : هههههه خليك ريال يا احمد
احمد : انا ريال غصب عن الكل
وليد وهو يدق على فتون : اسكت
أحمد انتظر وليد لمن اتصل و سحب التلفون من يده
وليد : أحمد بخليك هالمرة تكلمها
فتون شافت تلفونها يرن و لا وليد : هلا و الله بالغالي
أحمد : هلا بالغالية
فتون شهقت بصوت مسموع : أحممدد
أحمد : عيون أحمد
فتون : استحي على وجهك
أحمد : أمرك يا قلبي
فتون استحت من كلام احمد : أحمد عطني وليد
أحمد : من عيوني
و ليد : هلا بإختي
فتون بعصبية : شلون تعطي أحمد التلفون
وليد : ليش فيها شي ؟
فتون : لاااا اكييد ما فيها شي
وليد : شوي شوي علي شوي و تطلعين من التلفون و تاكليني
فتون : انزين شتبي
وليد : هذا و أنا ياي آخذج للسوق
فتون : مع أحمد !
وليد : هههههه إي أكيد مع أحمد
فتون : ها لأ ما أبي
وليد : لا أتغشمر معاج بس خالد و سارة و غلا ناطرينا بالسوق
فتون : صج , خلاص بروح ألبس
وليد : مع السلامة
فتون : باي
وليد : هههههه و الله موهين , شلون تكلمها جذي اتفشلت جدامي
احمد : منو يلي فشل حبيبتي
وليد: هيي منو حبيبتك
أحمد : فتون
وليد : لا و بجرأة
أحمد : أفا عليك أعجبك
وليد : الله يصبرها عليك
أحمد : إلا و بتموت فيني
وليد وصل للبيت ودق على فتون رنه وحدة عشان تنزل
فتون نزت و شافت سيارة أحمد و قال بنفسها الله يستر : السلام عليكم
أحمد و وليد : و عليكم السلام
أحمد لف على فتون : هلا و الله بالغلا
وليد طالع بالمراية بشوف ردت فعل إخته
فتون بإبتسامة اصتناعية : شكرا
وليد حط يده على خد أحمد و لف وجهه
أحمد و هو يطالع فتون من المراية : شنو تحبين تسمعين فتون
فتون : امممم تدري أحب أسمع يلي مثلك لرويدا أكيد موجودة عندك
أحمد ما يعرف الأغنية : أحمد من عيوني الثنتين , اطلبي و تدللي
فتون ابتسمت ابتسامة خبيثة
اشتغلت الموسيقى :

يلي مثلك لو تولع
يلي مثلي وش عليه
و يلي مثلي لو تمنع
الـدلـع لايـق عـلـيه

ولا هو كل من تعده
وهوى قلبي و تمنى

فاكر إني رح أحبه
و أعشقة و أموت فيه

ممكن أعرف لو عجبتك
شنهي مشكلتي أنا
أنا عمري ما غصبتك
أو جبرتك على العنا

ولا هو كل من تعده
وهوى قلبي و تمنى

وش تابي ياهذا مني
ما أعرفك ما أبيك
يا أخي روح و حل عني
لا تجيني و لا أجيك

فتون قعدت تغني مع الاغنية بصوت واطي بس مسموع
لما خلصت الأغنية سمعت صوت تصفيق
تفاجأت
أحمد هد وقف السيارة
أحمد : شاطرة يا بنت خالتي بس ما أخليج
فتون انصدمت من كلام أحمد
جرحت كرامته و مو راضي يهدها
وليد : إنت ما عندك كرامة خليها بكيفها
أحمد طالها من المراية : هذا اسمه الحب إذا ما تعرفه
فتون طالعت بالمراية و جت عيونها بعيون أحمد
تحرك شي بقلبها تدري إنه يحبها بس هي ليش رافضته
يمكن لأنه بإعتقادها إن ما في شي إسمه حب بهالدنيا إلا بالمسلسلات و الأفلام
اتفشلت جدام أخوها و بنفس الوقت حست بالإحراج من كلام أحمد
ما ردت عليه بس هالموقف حرك شي بقلبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://1qaz.ahlamontada.com
mi ஐ ss
المديره العامــه ..!
المديره العامــه ..!
mi ஐ ss


المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة))   جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة)) I_icon_minitimeالجمعة مارس 06, 2009 11:27 pm

أما عند البنات و خالد:
بعد ما البنات دخلو المحل
خالد نطرهم بره
سارة : الله هالبلوزة تجنن
مها : أي تجنن ! طالعي شكلها
غلا كانت بطرف المحل الثاني تطالع الملابس
سارة : خلنا نروح المحل الثاني
مها : يلا
غلا ما حست عليهم لما طلعوا
بعد مدة غلا دورت على سارة و مها بس ما لقتهم
طلعت برى المحل و لا خالد كان يمشي بيي صوبها
غلا بعفوية : وين سارة و مها ؟
خالد : لما شافوج تطالعين الملابس ما حبو يحرجونج فراحوا مكان ثاني
غلا و هي عاقدة حواجبها بشكل بسيط : انزين ممكن أعرف وينهم
خالد : مع أحمد و وليد
غلا : انزين ممكن توديني لهم
خالد مشى و غلا كانت تمشي وراه
خالد وقف فجأة و التفت لغلا : خليج واقفة هني
غلا استغربت انزين
غلا شافت واحد يقرب من خالد و يسلم عليه توقعت إنه رفيجة أو أحد يصير له
جاسم : هلا خالد , وينك يا معود صا لي زمان ما شفتك
غلا كانت قريبة منهم شوي بحيث يلي يشوفها يعرف إنها مع خالد و كانت تقدر تسمعهم
خالد : أنا يلي كنت أسأل عنك , وين سافرت
جاسم : رحت مع أهلي سياحة لفرنسا و قررت اظل هناك عشان اكمل دراستي
خالد : مو تقول لي مو تعطيني خبر
جاسم : لا تظن كنت ناسيك بس انشغلت شوي
( جاسم كان رفيج خالد بأيام الثانوية كان واايد وياه بس السفرة بعدت شوي بينهم و كان يموت على إخته سارة شافها لما كانت بأولى ثانوي و لي الحين ما قدر ينساها)
جاسم شاف غلا : أشوف تزوجت ؟
خالد لف لغلا يلي وجها صار أحمر من كلام جاسم : أعرفك على غلا
جاسم : شلونج إختي
غلا بصوت واطي الحمد لله
و رد خالد لف لجاسم : لأ مو زوجتي تقدر تقول رفيجت إختي
جاسم بدون ما يحس : وينها سارة؟
خالد : ههههه مشتاق لها صح
جاسم : ها , لأ بس قلت أسلم عليها
خالد : واصل سلامك , جاسم عطني رقمك
جاسم : سجل عندك ********
خالد سجل رقم جاسم و ودعه

خالد و هو يطالع غلا من طرفه عينه : شفتي شقال عنج , قال زوجتي
غلا صارت خدودها حمرة و تكلمت بصوت واطي : تتمنى
خالد سمع كلامها بس ما رد عليها
غلا أول ما شافت سارة حاولت تسبق خالد
بس خالد مد يده عشان يمنعها تمر
خالد : أنا مو قلت لج إن ثاني مرة تنطرين الأكبر منج
غلا طالعته و تكلمت بعصبية : تفضل
خالد راح عندهم
فتون كانت ساكته طول الوقت لانها تدري إنها لو قالت أي شي احمد بعلق عليها بس لا بسكوتها و بكلامها أحمد ما بهدها
احمد : شفيه الحلو ساكت
فتون بعدم مبالاة: ما في شي
وليد مسك أحمد من يده و شده لعنده
وليد : أحمدوو احذرك ترى أنا أخوها و ما أرضى عليها
أحمد بعبط : و ترضى على قلبي يبعد عنها
وليد : ههه صج ياهل
خالد قاطعهم : السلام
أحمد و وليد : و عليكم السلام
خالد : مطولين
أحمد : أي مطولين تونا هني
وليد طالع ساعته : اي صج ما صار لنا نص ساعة
خالد : بتعشون البنات ؟
وليد : خلنا نسألهم
خالد لف على البنات : تحبون تتعشون ؟
البنات : إي
سارة : لأ أخاف نتأخر على البيت
خالد : عادي اهلنا ما رح يقولون شي , بما إنا مع بعض
مها : الحين خلنا نتسوق
خالد : تفضلوا تشوقوا ليمن تتعبون
وليد : شنوو هالبنات يتعبون بلد و ما يتعبون بالتسوق
خالد : خلهم شتبي فيهم
وليد : صح شأبي فيهم إنت و أحمد مشيهم و أنا بتصل على عبد الله و بقعد معاه
مها سمعت كامة عبد الله من هني و قلبها دق بسرعة
سارة بصوت واطي عشان ما أحد يسمعها : سمعتي أخوج بيتصل على عبد الله
مها : سكتي فضحتينا الله يفضحج
وليد دق على عبد الله بس ما أحد شاله
سارة : باين إن هذا أتعس يوم في حياتج
مها مشت من يم سارة لأن كل الفضايح تطلع عندها

أحمد : وليد أنا أقعد معاك , كمل و هو يطالع فتون : أصلا أنا زعلان من بعض الناس و ما أرضى لمن يسون يلي قتلهم عليه
فتون فهمت عليه بس ما علقت
خالد : و أنا ابتلشت فيهم
سارة بعبط : إذا تحب نمشي بروحنا
خالد : أكيد لأ يا حياتي
خالد لأحمد و وليد : أشوفكم بجنازتي

خالد مش البنات ( ترى مسكين جننوه كل مرة يوقفون في مكان يا يشترون يا ما يشترون )

فتون : خالد لحظة دخلنا هالمكان
خالد : تفضلي
سارة : لأ ويييع ما أحبه ما أبي أدخل
غلا : و أخيرا أحد يكره التسوق
فتون والبنات دخلو المحل و خالد انتظر م سارة و غلا يلي كملو كلامهم
سارة : ليش تكرهين التسوق ؟
غلا : أكره شي إسمه السوق
خالد : أول مرة أشوف بنية تكره السوق
غلا: ليش عيب و لا حرام ؟
فتون مسكت سارة من يدها : سارة تعالي باخذ رايج بهالبلوزة
غلا كملت كلامها مع خالد
خالد : يا أنسة دلوعة شكله الدلع خربج أنا أكبر منج يعني تحترميني
غلا : مغرور
خالد بإبتسامة ساخرة : أنا مغرور و إنتي دلوعة , تصدقين خوش ألقاب
غلا بصبية شوية: أنا مو دلوعة
خالد يبي يسكتها : أجل دلوعتي
غلا هني استحت و صارت خدودها حمرة : أنا موو دلوعتك
خالد بسخرية : بس ويهج يقول عكس جذي
غلا : أنا مو دلوعتك
البنات طلعوا و تفاجأو من طريقة وقفة خالد و غلا
خالد شافهم : يلا بنرد البيت
سارة : ليش
خالد لف على غلا : لأن في ناس م يحبون التسوق و إحنا بنشي على رايهم
البنات استغربوا

خالد رد عند وليد و أحمد
خالد : يلا بنرح
وليد طالع ساعته بغشمرة : غريبة بس ساعتين
خالد : على راحتكم إذا ما تبون تروحون
وليد لأ رايحين
وليد راح مع أحمد لأن ما في مكان لفتون في سيارة خالد

ودعوا البنات بعظهم
سارة قعدت يم خالد و غلا قعدت وراه
خالد حط سيدي بالمسجل
خالد : أهدي هالأغنية لـ و كمل بسخرية و هو يطالع غلا بالمراية : لدلوعتي
سارة : منو دلوعتك قول تكلم
خالد بعدم مبالات لف لسارة : إي صح سارة ترى جاسم يسلم عليج
سارة بدون ما تحس : شلونه ؟
خالد : الحمد لله
سارة حست على نفسها و سكتت صارة خدودها حمرة
خالد شغل أغنية دلوعتي لراشد الماجد

دلوعتي كل الحلا فيها
أحترت أنا مدري شسميها
في حسنها كن البدر ضاوي
أخت القمر محد يساويها

محبوبتي في كامل أصفاها
يازين بسمتها و ممشاها
ما واحد فالكون يسواها
حتى الخطى منها يحليها

على ديار الزين أنا ساري
مدام دار الزين هي داري
الكون في تدليعها يماري
بالزين كل الناس تطريها

ولهان وأغلى الناس ولهانة
والشوف فيني تنبض أشجانة
دلوعتي بين البشر دانة
ياليت ربي لي يخليها


طول ما هو مشغل الأغنية يغني معاها و يطالع غلا بين كل فترة و فترة
غلا تدري إنه هالأغنية لها من دون ما خالد يطالعها
غلا بنفسها : هذا شفيه مو صاحي, شيلي غيره بيوم
قاطع أفكارها صوت خالد
خالد لسارة : شفتي شلون إن الزعل مو لايق على الحلوين
غلا هني مو قادرة بتصارخ بتسوي شي مو قادرة
بس ما تبي ترد عليه
سارة ما فهمت قصده عشان جذي ما ردت ليه
يو وصلو البيت خالد كان تعبان من كثر ما البنات دوروه بالمجمع و راح ينام على طول
أما غلا فراحت لغرفتها و جلت تفكر بخالد و بيلي سواه معاها
أما سارة المسكينة فراح غرفتها على طول تفكر بجاسم و شلون إنه رجع فجأة لحياتها بعد غياب خمس سنين

-------------------------------------------------------------------------------------------------نهاية البارت أتمنى إنه عجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://1qaz.ahlamontada.com
 
جرح الغلا^^^^((قصة رومانسية رووووعة))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جزء الثاني من القصة ((جرح((الغلا....)(

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى ^^ خاص للبنات ^^ يمنع تسجيل الأولاد :: الاقسام الادبية..~!! :: قسم القصص و الروايات-
انتقل الى: